نشاطات الهيئات الجماهيرية

أجيال الوحدة يختتم دورته الصيفية الثانية

أقام – أجيال الوحدة – حفلهم الختامي للنادي الصيفي في دورته الثانية الذي استمر لمدة شهرين ونصف، وذلك في مسرح مجمع النقابات المهنية.

ونادي أجيال الصيفي هو مشروع لبناء مجتمع واعٍ وتقدميّ، ولنشر فكر أخلاقي راقٍ بين أطفالنا ، ومن أجل بناءِ قادةٍ قادرين على تحمّل مسؤولية مهامهم الرياديّة في البيت والمدرسة والشارع، ولتكريس مفاهيم حب الوطن والانتماء، كما يريد النادي التأكيد على حق الأطفال في الحصول على الرعاية والدعم الثقافي والفني المجاني، حيث لا رسوم للاشتراك فيه.

وقد حضر المهرجان أعضاء من المكتب السياسي لحزب الوحدة الشعبية وعدد من الرفاق والأصدقاء والأهالي، ووضح الدكتور سعيد ذياب الأمين العام للحزب في كلمته في المهرجان دور نادي أجيال في تنشئة جيل يحمل الرسالة ويكمل الطريق إلى المستقبل، وتنوعت فقرات المهرجان بين مسرحيات من أعمال غسان كنفاني، كأم سعد وقرار موجز، وكوابيس عربية لمؤنس الرزاز، كذلك عددًا من الأغاني الوطنية التي أدّاها الأجيال، ولوحة دبكة فلكلورية من أدائهم أيضًا. وقدّم الأجيال فقرة باللغة الإسبانية، ألقى فيها بعضهم قصيدة “قتلى ومجهولون” لمحمود درويش باللغة الإسبانية، حيث علم النادي اللغة الإسبانية. وفي النهاية تم تكريم المشاركين في النادي من مدربين وأطفال.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق