نشاطات الحزب

الرفيقة سلوى البرغوثي عضو لجنة نقابية لأصحاب المطاعم في العقبة

 

00021

أعلن نقيب أصحاب المطاعم والحلويات رائد حمادة، عن تشكيل اللجنة النقابية لأصحاب المطاعم والحلويات في محافظة العقبة وذلك لخدمة ومتابعة قضايا وهموم و معاملات كافة المطاعم و محلات الحلويات بالمحافظة.

وقال حمادة خلال لقاء جمع رئيس وأعضاء نقابة أصحاب المطاعم والحلويات في المملكة مع نظرائهم في العقبة بحضور مدير غرفة تجارة العقبة عامر المصري، إن العقبة تعد من أبرز المحافظات التي تحتاج إلى المتابعة والاهتمام لاسيما في ظل وجود ما يزيد على 250 مطعما ومحل حلويات فيها. وأكد أن النقابة كان لها فرع في العقبة قبل إعلان العقبة منطقة اقتصادية خاصة لكنه أغلق لظروف خارجة عن إرادة النقابة.

وأكد حمادة أن قطاع الخدمات يشكل نفط المملكة لاسيما وأن 95 % من دخل المملكة يأتي من قطاع الخدمات والذي يعتبر واجهته الرئيسية المطاعم.

وبين مدير غرفة تجارة العقبة عامر المصري ضرورة الاهتمام بقطاع المطاعم والحلويات وخاصة في المنطقة الاقتصادية الخاصة، والتي تشهد تطورا في مختلف المجالات، مشيرا الى أن العمالة الوافدة تستأثر بالجانب الكبير من فرص العمل في هذا القطاع على حساب العمالة المحلية.

وأجمع المشاركون في الاجتماع على اختيار التالية أسماؤهم ليشكلوا اللجنة النقابية لأصحاب المطاعم والحلويات في محافظة العقبة وهم : رمزي النمري رئيسا، وطارق القدرة نائبا للرئيس، والأعضاء: رائد القيسي، عامر العقيلي، سلوى البرغوثي، فواز الحوراني، أحمد شوقي العقايله

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى