بيانات وتصريحاتبيانات وتصريحات الحزب

الملتقى الوطني بالزرقاء : تهميش حكومي ممنهج للمحافظة

 

تصريح صحفي

عقدت لجنة المتابعة الوطنية/الزرقاء اجتماعها الدوري بتاريخ 1/2/2019في مقرحزب الوحدة الشعبية/الزرقاء.

ناقشت من خلالها آليات تطوير عمل الملتقى الوطني في المحافظة ليشكل المظلة الوطنية الجامعة ، في الجوانب  السياسية والنقابية والخدمية، واتخذت لجنة المتابعة التوجيهات والإجراءات التالية.

فيما يتعلق في الجانب الخدمي:

يرى الملتقى ان هناك حالة تهميش ممنهجة تمارسها الحكومات إتجاه هذه المحافظة،سواء في الصحة او التعليم او من خلال واقع الخدمات المتردي، وعدم قيام البلديات في المحافظة بالدور المناط بها وهو خدمة المجتمع.

ويرى الملتقى انه من أجل الخروج من هذا الواقع على الجهات المعنية فتح حوارجدي مع الفعاليات الحزبية والنقابية والشعبية في المحافظة وأخذ وجهات نظرها لهذا الواقع المتردي.

كما توقفت الجنة أمام الممارسات غير المسؤولة لمديرية ثقافة الزرقاء والذهنية الأمنية التي تعاملت بها مع الهيئات الثقافية(انتخاب ممثلي الهيئات الثقافية)للمحافظة

إن الملتقى الوطني يؤكد ان عقلية الاقصاء،  وتقريب المحاسيب لايمكن أن يبني أوطان.

وناقش الملتقى الانتخابات القادمة لنقابة المعلمين، وأكد بأن اللحظة تتطلب منا جمعيا العمل على بناء تحالف وطني لخوض  الانتخابات القادمة، والمقرر موعدهافي شهر آذار القادم، وإن الملتقى على كامل الاستعداد لتقديم كل الامكانيات المتاحة لانجاح القوائم الوطنية في المحافظة.

واتخذ الملتقى قرار بإقامة مهرجان للتضامن مع فنزويلا وتحت عنوان (المعركة واحدة) مع الامبريالية والصهيونية، وذلك يوم السبت9/2/2019،في مقر حزب الوحدة الشعبية /الزرقاء.

الملتقى الوطني الزرقاء

2019/2/1

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى