أخبار محلية

انتخاب هيئة ادارية جديدة لنادي اسرة القلم

وسط اجواء ديمقراطية عقدت الهيئة العامة لنادي أسرة القلم الثقافي في الزرقاء مؤتمرها في مقر النادي حيث تم انتخاب هيئة ادارية جديدة للدورة القادمة ٢٠٢٠-٢٠٢٢ .

في بداية المؤتمر تم تقديم التقريرين المالي والإداري للنادي حيث تم تقديم المداخلات التي اثرت الحوار من ثم تم التصويت على التقارير والمصادقة عليها من قبل الهيئة العامة بحضور مندوب وزارة الثقافة، بعد ذلك تقدمت الهيئة الإدارية السابقة باستقالتها وتم انتخاب هيئة إدارية جديدة برئاسة الرفيق ماهر الطباخي وعضوية كل من الرفاق معاذ القصراوي واحمد العامري وعائشة حسان وعبدالناصر علاونة ووليد المومني وعامر سمارة وصالح عثمان وجهاد عودة .
في نهاية المؤتمر اكد رئيس النادي الرفيق ماهر الطباخي على ضرورة العمل الجماعي من اجل الحفاظ على الدوري الوطني الذي يقوم به النادي مؤكداً على ان الإدارة ستفتح الباب أمام جميع أعضاء الهيئة العامة للعمل سوياً للارتقاء في مسيرة النادي .
وأكد الطباخي على خطورة المرحلة الحالية التي تمر فيها البلاد في ظل الهجمة الصهيو-امريكية التي تسعى لتصفية القضية الفلسطينية في ظل ما يسمى صفقة القرن ، مؤكداً على ضرورة تكاتف الجهود لحماية الاردن وفلسطين من المطامع الصهيونية .
وعلى صعيدٍ متصل قدمت منظمة حزب الوحدة الشعبية في الزرقاء التهنئة للهيئة الإدارية الجديدة وللرفيق ماهر الطباخي الذي حاز على ثقة الهيئة العامة بالإجماع بانتخابه رئيساً للنادي وللرفيقين معاذ القصراوي واحمد العامري بعضويتهم في الهيئة الإدارية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق