أخبار محلية

بالصور / وفد من شبيبة الوحدة الشعبية يزور السفارة الفنزويلية تضامنًا مع شعبها وقيادتها المنتخبة

 قام وفد من شبيبة حزب الوحدة الشعبية اليوم الإثنين بزيارة للسفارة الفنزويلية / عمان دعما لصمود جمهورية فنزويلا البوليفارية و لشرعية الحكومة الممثلة برئيسها الشرعي نيكولاس مادورو، ورفضا للتدخل الأمريكي في الشؤون الداخلية الفنزويلية.

وقد بين السفير مدى خطورة الحملة الإعلامية “حرب الجيل الخامس”، التي لا تمت للواقع بصلة ، وان ما يحدث في فنزويلا حدث في الإكوادور وفي البرازيل وكانت هناك محاولات لعمل انقلابات في كوبا ونيكاراجوا.

وأضاف السفير بأن ما يحدث في فنزويلا هو محاولة لزعزعة الأمن وإقامة فتنة داخلية يكون هدفها السيطرة على الموارد الطبيعية تماما كما حدث في ليبيا والعراق وما يحاولون ان يحدثوه اليوم في سوريا.

وعن الشق الفلسطيني أكد السفير الفنزويلي في الأردن أن فنزويلا ستبقى دوما الى جانب الشعب الفلسطيني في وجه الحركة الصهيو-أمريكية.

وقد بين مسؤول شبيبة حزب الوحدة الشعبية الرفيق بشار عساف لـ نداء الوطن  أهمية التضامن مع فنزويلا البوليفارية في وجه هذه الهجمة الإمبريالية الرامية للسيطرة على فنزويلا ومقدراتها ، وان هناك محاولة أمريكية لطمس دور فنزويلا الداعم للقضايا العادلة والمنحاز لقضايانا وفي مقدمتها دعم فنزويلا للقضية الفلسطينية.

وأضاف عساف بأن هذه الهجمة كانت بسبب مواقف فنزويلا السياسية الرافضة للهيمنة الأمريكية في أمريكا اللاتينية وكل العالم وأن تضامنا كشبيبة لأننا نقف في خندق واحد في مجابهة الامبريالية.

وقام وفد من شبيبة الحزب بتسليم السفير الفنزويلي درعًا من تصميم شبية الحزب كُتب عليه:   

النصر للثورة البوليفارية.. الهزيمة للامبريالية.. عاشت الصداقة والتضامن بين الشبيبة الأردنية والفنزويلية  “شبيبة الوحدة الشعبية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق