بيانات وتصريحات الحزب

تصريح صحفي صادر عن المكتب السياسي لحزب الوحدة الشعبية تعليق الاجتماعات الحزبية والنشاطات والفعاليات الجماهيرية لمدة أسبوعين

توقف المكتب السياسي للحزب في اجتماعه الذي عقده مساء يوم السبت 14/3/2020 أمام المستجدات على الصعيد الوطني وبشكل خاص الاجراءات التي تم الإعلان عنها لحماية شعبنا وبلدنا من انتشار “فيروس كورونا” الذي تحول الى وباء عالمي.
وانطلاقاً من المسؤولية الوطنية اتخذ المكتب السياسي للحزب القرارات التالية:


1_ تعليق كافة الاجتماعات الحزبية والنشاطات والفعاليات الجماهيرية لمدة أسبوعين اعتباراً من صبيحة يوم الأحد 15/3/2020 ويشمل ذلك عدم التجمع في مقرات الحزب باستثناء الرفاق العاملين في مقر الحزب الرئيسي وفي مقرات الحزب بالمحافظات التي ستبقى مفتوحة لمتابعة المستجدات وتنظيم العمل.
2_ تشكيل لجنة صحية من الرفاق الأطباء والصيادلة لمتابعة المستجدات وتزويد العضوية الحزبية بالإرشادات والتوجيهات الصحية وضرورة الالتزام بالتعليمات التي صدرت لتقليص الحركة والتنقل الا للضرورة، والعمل على تكريس نموذج سلوكي في واقعهم الاجتماعي بين أهلهم وأقاربهم وجيرانهم وأصدقائهم.
3_ يؤكد المكتب السياسي للحزب على وقوفنا واستعدادنا في هذه اللحظات العصيبة للمساهمة في حماية بلدنا وشعبنا من هذا الوباء في إطار ما هو مطلوب من كل مواطن والهيئات والمؤسسات الشعبية ومنها الأحزاب السياسية.

عمان في 15/3/2020
المكتب السياسي
حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق