أخبار محلية

جمعة غضب غداً في عمان والمحافظات نصرة للقدس وصمود الشعب الفلسطيني

للأسبوع الثالث على التوالي تنطلق من كافة محافظات الأردن مسيرات واعتصامات شعبية وحزبية رفضاً لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب اعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني، ودعماً لصمود الشعب الفلسطينية وتأكيداً على عروبة القدس.

  • تحت شعار: “بدل الشّجب والاستنكار، الغوا اتفاقيات العار”، تشارك الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني (#غاز_العدو_احتلال) يوم الجمعة 22 / 12، من الساعة 1:00 وحتى 3:00 ظهرًا، مع مختلف المجموعات الشعبيّة، اعتصامها أمام السفارة الأمريكيّة، إستنكارًا وإدانة ورفضًا لإعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب تطبيق قرار الكونجرس القديم، باعتبار القدس عاصمة للصهاينة، ونقل سفارة بلاده إليها، برسالة سياسيّة محدّدة وواضحة موجّهة لأصحاب القرار في الأردن.
  • شبيبة حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الاردني و القوى و الفعاليات الشبابية و الطلابية في محافظة اربد يدعون جماهير شعبنا الاردني للخروج في مسيرة غاضبة دفاعاً عن القدس و رفضاً لقرار الإدارة الامريكية بعنوان (اغضب فغضبك موقف) و ذلك يوم الجمعة ٢٢/١٢ من امام المسجد الهاشمي.
  • تدعوكم الفعاليات الشعبية والشبابية والحزبية في مخيم المحطة للمشاركة في مسيرة دعم الانتفاضة الفلسطينية وتنديدا بقرار ترامب بجعله القدس عاصمة للكيان الصهيوني وذلك يوم الجمعة 22/12/2017بعد صلاة الظهر من امام مسجد المحطة.
  • مجموعة ابناء مخيم الوحدات تدعو جماهير شعبنا بالمشاركة في المسيرة الرافضة لقرار اعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني غدا الجمعة 22/12 بعد صلاة الظهر من امام مسجد المدارس بشارع سمية – مخيم الوحدات.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق