أخبار فلسطين

خضر عدنان انتصر

 

 

 

adnan

اكدت مصادر إعلامية وحقوقية الوصول لاتفاق بين الشيخ الأسير خضر عدنان، لاطلاق سراحه وانهاء اضرابه المستمر عن الطعام منذ 56 يوما، في الساعة الأولى من يوم الاثنين.

هذا وقد اعلن جواد بولص محامي نادي الأسير في تصريحات صحفية عن عقد مؤتمر صحفي خلال الساعات القادمة للإعلان عن هذا الاتفاق.

فيما نقل الصحفي محمد صادق عن نشطاء معتصمين في ساحة المشفى الذي يحتجز فيه الأسير عدنان ان الأخير سيفك اضرابه خلال الساعات القادمة بموجب هذا الاتفاق، وأكدت مصادر صحفية ونشطاء وحقوقين ان الساعات الأخيرة شهدت تمسك الشيخ عدنان باشتراط انهاء اضرابه بحصوله على ضمانات بعدم اعتقاله مرة أخرى ادرايا، وان سلطات الاحتلال كانت قد وافقت منذ الامس على اطلاق سراحه في الموعد الذي حدده هو أي 12-7-2015م.

 يشار الى ان هذه المرة الثانية التي يجبر فيها الأسير خضر عدنان سلطات الاحتلال على اطلاق سراحه من خلال الاضراب المفتوح عن الطعام.

وكانت ساحة مستشفى ” اساف هاروفيه” التي نقل الاحتلال الأسير عدنان اليها بعد تردي حالته الصحية، شهدت اعتصام اسرته يوم الاحد، وقد انضم اليهم العشرات من أهالي الداخل المحتل في هذا الاعتصام، الذي توج بإعلان رضوخ الاحتلال لمطالب الشيخ الأسير .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى