أخبار محلية

سسلة بشرية تطالب بإلغاء اتفاقية الغاز

شارك عدد من  الأعضاء الحزبيين ومستقلين وشخصيات وطنية إلى جانب الحملة الوطنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني “غاز العدوّ احتلال” في إقامة سلسلة بشرية مساء أمس السبت أمام شركة الكهرباء الوطنية للمطالبة بإسقاط معاهدة وادي عربة، والمطالبة بإلغاء اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني ورفض كل أشكال التطبيع معه.

وتأتي الفعالية بالتزامن مع الذكرى الخامسة والعشرين لتوقيع معاهدة وادي عربة تحت شعار: “سيادتنا بإسقاط اتفاقية العار”، بحسب المنظمين للفعالية، وادي عربة المشؤومة التي فتحت الباب لنصل إلى ما وصلنا إليه من رهن للأردن وأمن طاقته وسيادته وكرامة شعبه للعدو الصهيوني.

حيث رفع المشاركون في الوقفة شعارات تطالب الحكومة بإلغاء اتفاقية الغاز التي وقعتها شركة الكهرباء الأردنية مع العدوّ الصهيوني واستعادة المليارات المهدورة لخدمة الاحتلال، وبدلا من ذلك ضخها لخدمة الاقتصاد الأردني وتقويته وتوفير عشرات آلاف فرص العمل.

كما طالب المشاركون الحكومة بالضغط على حكومة الاحتلال للإفراج عن الأسرى الأردنيين بسجون الاحتلال على رأسهم هبة اللبدي (المضربة عن الطعام منذ أكثر من ثلاثين يومًا)، وعبد الرحمن مرعي (المصاب بالسرطان والذي تتدهور حالته الصحية تحت الأسر).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق