شبية حزب الوحدة الشعبية في الشمال تقيم دوري لكرة القدم بمناسبة انتصار الأسرى

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أقامت شبيبة حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني في الشمال فعالية شبابية رياضية يوم الثلاثاء ١٣/٦/٢٠١٧.

حيث عقدت بطولة لكرة القدم على أرض نادي الحسين، جمعت اربع فرق بمختلف الإعمار و المناطق الجغرافية،  و كان لشبيبة الحزب فريق مشارك بالمباراة و فريق لقدامى الحزب شارك في تشكيله مجموعة من الرفاق بالحزب، بالإضافة لفريقين عن مخيم اربد و مخيم الحصن.

خلال جو من الألفة و الرفاقية افتتحت الفعالية بكلمة قدمها الرفيق محمود عساف عضو اللجنة المركزية للحزب، رحب خلالها بالشباب المشاركين و دعاهم للوقوف اعتزازاً و فخراً بشهداء الأردن و فلسطين و الأمة العربية، و حيّا صمود أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، و في المقدمة منهم الرفيق القائد احمد سعدات، الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

و خاطب المشاركين مؤكداً على ان هذا اللقاء الرياضي الشبابي هو تأكيد على نبذ  كافة اشكال التمييز و النعرات الإقليمية و العنصرية و نموذج على الصورة الحضارية و الوطنية للشباب الاردني. و من ثم بدأت البطولة بتفوق فريق الشبيبة على فريق كبار السن، و لاحقاً فوز فريق مخيم اربد على نظيره فريق مخيم الحصن، و تأهل الفريقان-الشبيبة و مخيم اربد- لنهائي البطولة.

و انتهت المباراة النهائية بتتويج فريق مخيم اربد بالمركز الأول و تقليده درع الانتصار الذي قدمه الرفيق خالد يوانسة، مشرف المكتب الشبابي، و تسلم فريق الشبيبة درع المركز الثاني من خلال الرفيق فتحي ابو خالد(ابو يوسف).

أقامت شبيبة حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني في الشمال فعالية شبابية رياضية يوم الثلاثاء ١٣/٦/٢٠١٧، حيث عقدت بطولة…

Posted by ‎حزب الوحدة الشعبية‎ on Wednesday, June 14, 2017

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.