لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
نشاطات الهيئات الجماهيرية

شبية حزب الوحدة الشعبية في الشمال تقيم دوري لكرة القدم بمناسبة انتصار الأسرى

أقامت شبيبة حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني في الشمال فعالية شبابية رياضية يوم الثلاثاء ١٣/٦/٢٠١٧.

حيث عقدت بطولة لكرة القدم على أرض نادي الحسين، جمعت اربع فرق بمختلف الإعمار و المناطق الجغرافية،  و كان لشبيبة الحزب فريق مشارك بالمباراة و فريق لقدامى الحزب شارك في تشكيله مجموعة من الرفاق بالحزب، بالإضافة لفريقين عن مخيم اربد و مخيم الحصن.

خلال جو من الألفة و الرفاقية افتتحت الفعالية بكلمة قدمها الرفيق محمود عساف عضو اللجنة المركزية للحزب، رحب خلالها بالشباب المشاركين و دعاهم للوقوف اعتزازاً و فخراً بشهداء الأردن و فلسطين و الأمة العربية، و حيّا صمود أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، و في المقدمة منهم الرفيق القائد احمد سعدات، الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

و خاطب المشاركين مؤكداً على ان هذا اللقاء الرياضي الشبابي هو تأكيد على نبذ  كافة اشكال التمييز و النعرات الإقليمية و العنصرية و نموذج على الصورة الحضارية و الوطنية للشباب الاردني. و من ثم بدأت البطولة بتفوق فريق الشبيبة على فريق كبار السن، و لاحقاً فوز فريق مخيم اربد على نظيره فريق مخيم الحصن، و تأهل الفريقان-الشبيبة و مخيم اربد- لنهائي البطولة.

و انتهت المباراة النهائية بتتويج فريق مخيم اربد بالمركز الأول و تقليده درع الانتصار الذي قدمه الرفيق خالد يوانسة، مشرف المكتب الشبابي، و تسلم فريق الشبيبة درع المركز الثاني من خلال الرفيق فتحي ابو خالد(ابو يوسف).

https://www.facebook.com/media/set/?set=a.1750245724990855.1073741979.837903202891783&type=1&l=31305afdf6

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى