أخبار محلية

صراع بين وزارة الداخلية ونقابة المعلمين حول اعتصامهم على الرابع

اعلن الناطق الإعلامي لنقابة المعلمين أن اعتصام غد الذي كانت قد دعت له النقابة لا يزال قائمًا ولا تغيير على موعده رغم صدور تصريحات من وزارة الداخلية مؤكدين فيها على أنهم لن يسمحو للمعلمين بالإعتصام على الدوار الرابع أو دوار الداخلية.

هذا وكانت وزارة التربية والتعليم قد أصدرت عدد من التحذيرات التي تطالب المعلمين بعدم الغياب يوم غد وتحذرهم من عدم الحضور الى المدارس، بالرغم من ان النقابة كانت قد أعلنت ان يوم غد الخميس هو عطلة رسمية للطلاب حتى يتسنى للمعلمين المشاركة بالاعتصام.

وذكرت النقابة عبر صفحتها الرسمية بأن يوم غد الخميس هو يوم الوفاء لمطالب المعلمين ودعت المعلمين لايصال رسالة الى الطلبة مفادها بأن غدا الخميس هو اعتصام لكافة معلمي وزارة التربية والتعليم بحيث ان المدارس ستكون بعد الساعة التاسعة صباحا فارغة حسب ما جاء في البيان.

كما طالب البيان المعلمين اعلام أولياء الامور بضرورة اخذ ابنائهم من المدرسة قبل الساعة التاسعة صباحا وان ادارة المدرسة غير مسؤولة عن الطلاب خارج اسوار المدرسة.

كما نوه البيان الى ضرورة التاكد من اخلاء المدرسة تماما من الطلاب وتسليم مفاتيحها للحارس لتنفيذ الاعتصام المنوي غدا الخميس .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق