نشاطات عامة

للسنة الثالثة على التوالي، استمرار حملة تبادل الكتب في جامعة آل البيت

واصلت حملة تبادل الكتب خذ واعطي “كتابي الك وكتابك الي” عملها في جامعة آل البيت للسنة الثالثة على التوالي ، حيث عملت الحملة على مدار ايام الاسبوع الحالي على توفير الكتب للطلبة لتسهيل عملية التبادل .

بدأت الحملة عملها في عام 2012 حيث كانت تهدف الى تعزيز روح العمل التطوعي بين الطلبة اضافةً الى تخفيف الاعباء المادية المرافقة لعملية شراء الكتب من الطلبة .

تميزت الحملة هذا الفصل بتعميق الفكرة لدى الطلبة وانتشارها لتعلن استمرارها بنفس القوة على مدار 6 فصول دراسية ، حيث تمكنت الحملة هذا الفصل عن توفير عملية تبادل الكتب لما يقارب ال 2000 طالب في الجامعة .

ومن الجدير بالذكر ان الحملة انطلقت بدعم ومبادرة من كتلة التجديد العربية في جامعة آل البيت ايماناً بضرورة العمل الطلابي وتقديم الخدمة للطالب من خلال توفير الكتب ، حيث كانت الحملة جزء رئيسي واساسي ضمن خطة عمل الكتلة في جانب دعم النشاطات الطلابية التي توفر الخدمة للطالب .

ويؤكد القائمين على الحملة على ضرورة تعزيز الحملة وتوسيعها لتنتشر في الجامعات الاردنية لتكون بادرة طلابية تعمق مفهوم العمل الطوعي والقيَم الاجتماعية بين الطلبة الذين يشكلون القاعدة الاساسية لتطور ورفعة الوطن

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى