الأخبار

ممثل حزب الوحدة الشعبية يحضر فعالية إحياء يوم القدس العالمي في كوبا

حضر نائب الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية، الدكتور عصام الخواجا فعالية إحياء يوم القدس العالمي، في العاصمة الكوبية هافانا، بدعوة من المعهد الكوبي للصداقة مع الشعوب “إكاب” وسفارة جمهورية إيران الإسلامية، وذلك يوم الخميس 31 أيار 2019.

تخلل الفعالية عرض ثلاثة أفلام وثائقية باللغة الإسبانية حول القدس وفلسطين المحتلة ومعاناة الشعب الفلسطيني الرازح تحت الاحتلال، فضلًا عن أربع كلمات تخص المناسبة، ومنها كلمة فلسطين التي ألقاها ممثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في كوبا، موسى جابر.

بالإضافة إلى ممثل حزب الوحدة الشعبية وممثل الجبهة الشعبية في كوبا، حضر النشاط مراسل مجلة كنعان ومنسق الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين في كوبا، نورالدين عواد، إلى جانب السفير الإيراني الجديد وطاقم سفارته، وسفير الجمهورية العربية السورية في كوبا، وممثل عن سفارة الكويت، وسفارة قطر، وسفارة فنزويلا، والحزب الشيوعي الكوبي ورئيس الاتحاد العربي في كوبا، ورئيس الرابطة الاسىلامية الكوبية ورئيس المركز الثقافي الاسلامي، وممثل عن وزارة الخارجية الكوبية ومركز ابحاث السياسات الدولية، والحركة الكوبية لمناصرة السلام وسيادة الشعوب واللجنة الدولية سلام وعدالة وسيادة للشعوب.

وغاب عن الفعالية التي تنظمها السفارة الإيرانية، في كوبا بشكل سنوي، السفارة الفلسطينية وطاقمها للفعالية للسنة الثانية على التوالي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى