لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
أخبار فلسطين

الشعبية تدين تصريحات نائب رئيس الوزراء التركي وتعتبر مقاومتنا منارة لكل الأحرار في العالم

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وبشدة تصريحات نائب رئيس الوزراء التركي ” ميهمت سيماسيك” حول العملية الاستشهادية البطولية في مدينة القدس المحتلة ووصفها بالعملية الحقيرة والإرهابية، مؤكدة أن مقاومة شعبنا الفلسطيني ستبقى منارة لكل الأحرار في العالم.

واعتبرت الجبهة أن انزلاق موقف المسئول التركي لهذا الهبوط الأخلاقي في توصيف نضال الشعب الفلسطيني يكشف حقيقة خدعة الممانعة المصطنعة للموقف الرسمي التركي، واستثمار القضية الفلسطينية لخدمة دوره الخبيث في المنطقة.

وقالت الجبهة أن هذه العملية البطولية جاءت في إطار الحق الطبيعي لشعبنا في مقاومة العدو الصهيوني، والرد على جرائمه المتكررة بحق أبناء شعبنا ومن قتل واستيطان واعتقالات وتدنيس مقدسات، وإعدامات ميدانية على مرأى ومسمع العالم أجمع ولم تكن عملية القتل الوحشية التي مورست بحق الصياد الهسي شهيد لقمة العيش هي آخر مسلسل هذه الجرائم والاعتداءات، ولم نسمع أي تصريح أو إدانة في هذا الصدد من قبل هذا المسئول التركي.

وأكدت الجبهة على أن هذه العملية البطولية والنوعية هي امتداد لتضحيات و كفاح ونضال شعبنا الذي كفلته كافة الأعراف والمواثيق الدولية، والتي قضى في سبيلها قوافل طويلة من الشهداء والجرحى والأسرى.

وجددت الجبهة دعوتها لكافة القوى والأطراف الفلسطينية عدم المراهنة على الأجندات الخارجية التي يكشف زيفها يوماً تلو الآخر، مؤكدة على أن الشراكة والوحدة الوطنية هي الحل والسبيل الوحيد لتحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

المكتب الإعلامي – غزة

9/1/2017

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى