لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
أخبار محليةدعوات

“صرخة وطن” في الكرك غداً رفضاً للسياسات الحكومية

ينظم الملتقى الوطني للفعاليات الشعبية والحزبية والنقابية في محافظة الكرك يوم غد الاثنين مهرجانا شعبيا تحت عنوان ” صرخة وطن ”  للتعبير عن الرفض للسياسات والاجراءات الحكومية .

ويشارك في المهرجان الشعبي الذي ينظم في قاعة مجمع النقابات المهنية بالكرك العديد من الفعاليات والنشطاء في مختلف مناطق محافظة الكرك .

وكانت الفعاليات الشعبية والحزبية والنقابية بالكرك عقدت قبل اكثر من شهر اجتماعات متعددة ، انتهت بشكيل ملتقى وطني بالكرك يدير النشاطات والفعاليات المختلفة التي تعبر عن الاحزاب والنقابات والفعاليات المشاركة فيه .

وقال المنسق العام للملتقى رئيس بلدية الكرك المهندس محمد المعايطة ان الملتقى قرر تنظيم المهرجان الخطابي الشعبي بالكرك بمشاركة متحدثين من مختلف مناطق الوطن ، حرضا على مشاركة اوسع طيف من القوى والفعاليات السياسية والنقابية والاجتماعية والاقتصادية فيل مواجهة الاجراءات الرسمية الاخيرة .

واوضح المعايطة  ان الظروف الحالية التي  يمر بها الوطن تتطلب ان تقوم مختلف الفعاليات والهيئات السياسية والنقابية والاجتماعية في محافظة الكرك والوطن بشكل عام بالعمل على الوقوف في وجه كل ما يمكن ان يشكل خطرا على المجتمع والدولة الاردنية وخصوصا بما يتعلق بالقرارت الحكومية الاخيرة والتي سوف  تؤدي الى تردي مستوى الحياة للمواطنين الاردنيين .

واشار الى ان المهرجان الشعبي سوف يبحث القرارات الحكومية الاخيرة المتعلقة برفع الاسعار والضرائب على العديد من السلع والخدمات ،مؤكدا ان الملتقى والمشاركون بالمهرجان سوف يعبرون عن  رفضهم بان تقوم الحكومة بتحصيل الدين العام للحكومة من جيوب المواطنين الاردنيين .مشددا على حق الاردنيين في كل مكان من الوطن بان يبحثوا كافة القضايا الوطنية والتي تمس حياة المواطنين وخصوصا القرارات الاقتصادية الحكومية الاخيرة والتي من شانها المس بمستوى معيشة المواطنين الاردنيين .

وشدد المعايطة على حرص الفعاليات الشعبية والحزبية والنقابية بالكرك على امن واستقرار الوطن ومنع كل ما من شأنة المس بالوطن .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى