لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
نشاطات الحزب

وفد من “الوحدة الشعبية” يزرو عرس الشهيد الجوابرة وذياب يؤكد على خيار المقاومة

زار وفد من قيادة وكوادر حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني، عرس الشهيد خالد الجوابرة الذي أقماته عائلة الشهيد في حي نزال في العاصمة عمان.

وألقى الأمين العام للحزب الرفيق الدكتور سعيد ذياب كلمة أكد فيها على إجلال الحزب وتقديره لتضحيات شعبنا فلسطين بشكل عام ورفاقنا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التي كان الرفيق الجوابرة أحد كوادرها بشكل خاص. ولفت ذياب إلى أن هذه التضحيات وهذه الدماء تقربنا أكثر وأكثر من حلمنا بتحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني، مشيراً إلى أن الهبة التي انطلقت قبل أكثر من شهر وتجاوز عدد شهدائها حتى اللحظة ال100 شهيد وشهيدة، هي هبة الشعب الفلسطيني بكافة فصائله ومكوناته، وهي أكبر رد على أسلوب المفاوضات العبثية الذي لم يؤدي إلا إلى المزيد من قضم الأراضي الفلسطينية والمزيد من الاستيطان ةالمزيد المزيد من البطش الصهيوني.

ونون الأمين العام للحزب إلى أن طريقة تعاطي والدة الشهيد الجوابرة مع خبر استشهاد ابنها يدلل على حجم الوعي الذي وصلت إليه المرأة الفلسطينية، وقدرتها على العطاء من أجل وطنها، وما هتافها في مراسيم دفن الشهيد الجوابرة ولكماتها المؤثرة إلا دليل آخر على أننا أمام نموذج من النشاء لن تجده إلا لدى المرأة الفلسطينية التي قدمت الشهيد والأسير والجريح من أجل وطنها.

وختم الأمين العام للحزب كلمته بالإشادة بعائلة الشهيد وتاريخهم الوطني مؤكداً على أن الشعب الفلسطيني خطّ نهج المقاومة طريقاً له ولن يحيد عنه حتى تحقيق أهدافه بالعودة والتحرير. 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى