لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
آخر الأخبارالأخبار

وفد من حزب الوحدة الشعبية يتقدمه نائب الأمين العام للحزب يشارك في تشييع جثمان الرفيق الراحل الدكتور طارق الحجاوي

قام وفد من حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني يتقدمه  نائب الأمين العام للحزب، بالمشاركة في تشييع جثمان الرفيق الراحل الدكتور طارق الحجاوي، الذي وري الثرى ظهر اليوم الجمعة الموافق ١٢ كانون الأول ٢٠٢٠.


وشارك في التشييع جمع غفير من الفعاليات الشعبية والنقابية والحزبية إلى جانب ذوي وعائلة رفيقنا الفقيد، وقد عبرت المشاركة الواسعة في التشييع عن الدور والمكانة التي مثلها رفيقنا الراحل عبر مسيرة عطائه الطويلة التي تميزت بتفانيه في تقديم خدمة الرعاية الصحية والعلاجية لكل محتاج وفقير كان يقصد عيادته، وحضوره البارز في العمل الوطني العام عضواً قيادياً في حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني الذي تحمل فيه العديد من المسؤوليات الحزبية خلال مسيرة حياته النضالية، ورئيساَ لنادي أسرة القلم.

كما تميز رفيقنا الراحل بنشاطه وحضوره النقابي المهني وبشكل خاص في نقابة الأطباء الأردنيين حيث انتخب عضواً في مجلسها، ونائباَ لرئيس جمعية الأطباء الرواد، وعمل في العديد من لجانها النقابية المتخصصة.


نعاهد رفيقنا الراحل الدكتور طارق الحجاوي أن نستمر على دربه ودرب الشهداء من قبله حتى تحقيق أهداف حزبنا في بناء الأردن الوطني الديمقراطي وتحرير فلسطين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى