نشاطات الحزب

حفل تأبين للرفيق المناضل أحمد مخيمر “أبو كفاح” في نادي أسرة القلم/الزرقاء

أقام نادي أسرة القلم الثقافي حفلاً تأبينياً للرفيق المناضل أحمد مخيمر “أبو كفاح” عضو الهيئة العامة للنادي وعضو قيادة منطقة حزب الوحدة الشعبية في الزرقاء، بحضور ممثلي الفعاليات السياسية والحزبية في الزرقاء.

وقدم حفل التأبين عضو النادي الأستاذ محمد الحلاج وبدأ بالترحيب بالحضور مستذكراً مناقب المرحوم أبو كفاح ، كلمة النادي قدمها رئيس نادي أسرة القلم الأستاذ صلاح أبو لاوي أكد فيها على الفراغ الذي سيتركه أبو كفاح بصفته مناضلاً متواضعاً قل مثيله في هذا الزمن.

كلمة أبناء المرحوم قدمها نيابة عن أسرته الرفيق حازم مخيمر ابن المرحوم ، قدم فيها الشكر للنادي على إحياء الذكرى ، مقدماً الشكر لعموم الرفاق في حزب الوحدة الشعبية على وقفتهم بجانب العائلة في الظروف الصعبة التي رافقت وفاة والدهم، واستذكر حازم مناقب المرحوم مؤكداً على انه كان أنموذجا للمناضل الصلب في هذه المرحلة .

كلمة حزب الوحدة الشعبية ألقاها عضو المكتب السياسي للحزب الرفيق عماد المالحي، والذي بدأ كلمته بتوجيه التحية لروح الرفيق “أبو كفاح” مؤكداً بأن الوطن قد خسر مناضلاً تاريخياً قل مثيله، واستذكر الرفيق مناقب الراحل “أبو كفاح” الذي واصل النضال والعمل ضمن خطه الوطني حتى آخر لحظات حياته.

وأكد الرفيق عماد المالحي ان الوفاء للراحلين يكون عبر استمرار النضال من اجل تحقيق الأهداف الوطنية ، مؤكداً على رفض الحزب المطلق لاتفاقية الذل والعار “وادي عربة” واتفاقية الغاز وناقل البحرين مع الكيان الصهيوني الغاصب، وفي الجانب الفلسطيني أكد الرفيق المالحي على أن جميع الأطراف الفلسطينية مدعوة للعمل على تحقيق الوحدة الوطنية والتأكيد على حق الشعب الفلسطيني بالمقاومة لمواجهة مشاريع الكيان الصهيوني .

وفي ختام حفل التأبين قدم الحضور العديد من المداخلات التي استذكرت مناقب الراحل “أبو كفاح” مؤكدين على العهد والوفاء لروحه ولأرواح جميع شهداء الأمة العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق