نشاطات عامة

ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية والفعاليات الوطنية والشعبية تعتصم بالقرب من سفارة الكيان الصهيوني أحياءا لذكرى النكبة ال67 في عمان

001122

أقام ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية والفعاليات الوطنية والشعبية اعتصاما بالقرب من سفارة الكيان الصهيوني في عمان أحياءا للذكرى ال67 للنكبة الفلسطينية مؤكدين على حق الشعب العربي الفلسطيني في استمرار المقاومة لاسترداد كامل حقوقه التاريخية في كل الأرض الفلسطينية من نهرها إلى بحرها.وفي نهاية الاعتصام القي الرفيق بشار عساف عضو قيادة شبيبة حزب الوحدة بيان باسم المشاركين في الفعالية الوطنية قال فيه.

تمر علينا هذه الأيام ذكرى احتلال فلسطين السابعة والستين، ذكرى النكبة، وعملية تهويد الأرض مستمرة من الضفة الغربية للجليل للنقب للجولان، والمجتمع الصهيوني يزداد تشدداً وغلواً كما أظهرت نتائج الانتخابات الكنيست الأخيرة، ومشاريع التفريط والمفاوضات لا يزال يتم تداولها على الصعيدين العربي والفلسطيني، فيما لا يزال أسرانا في السجون والعدو الصهيوني ماضٍ في بناء المستعمرات وتوسعتها وتهديم المنازل والاعتداء على الإنسان والمقدسات.

تمر علينا ذكرى احتلال فلسطين السابعة والستين هذه الأيام فيما البلدان العربية تشتعل تحت وطأة التدخل الأجنبي ومشاريع الفتنة والتفكيك وهو ما يخدم العدو الصهيوني مباشرة ويمثل خطراً شديداً على القضية الفلسطينية ومستقبلها، لا على البلدان العربية فحسب، فيما يستمر التطبيع مع العدو الصهيوني سياسياً وأمنياً واقتصادياً وسياحياً.

ونرى أن الرد على الهجمة العدوانية يكون برفض التدخل الأجنبي والإرهاب التكفيري.. وبالتأكيد على بوصلة العداء للإمبريالية والصهيونية والوحدة الوطنية.. ورفض خيار التبعية والتطبيع.. والتمسك بخيار المقاومة والكفاح المسلح طريقاً للتحرير والعودة.. وبالثوابت الوطنية والقومية.. وبرفض نهج المفاوضات والمساومة والتطبيع مع الكيان الصهيوني.. ورفض كل المعاهدات المبرمة معه.. ورفض وجود سفارة صهيونية على الأرض الأردنية والعربية.

عمان في 14/5/2015

ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية والفعاليات الوطنية والشعبية

جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية – جك220011

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى