بيانات وتصريحات عامة

بيان صادر عن المنظمات النسائية لائتلاف الاحزاب القومية واليسارية

تدين المنظمات النسائية لائتلاف الاحزاب القومية واليسارية وترفض رفضا مطلقا اتفاق الذل والعار الذي تم ما بين دولة الامارات العربية مع العدو الصهيوني برعاية امريكية ، وتعتبر ان هذا الاتفاق جاء تطبيقا لشروط ما سمي ب (صفقة القرن ) واستسلاما للمشروع الصهيوني التوسعي على أرض فلسطين والوطن العربي.


ان هذه الخطوة التطبيعية التي اقدمت عليها دولة الامارات تفتح الابواب العربية للتطبيع المجاني مع دولة الاحتلال، على حساب الشعوب العربية وفي خدمة مصالح التحالف الامريكي الصهيوني .
ان المنظمات النسائية تؤكد على ضرورة تطوير دور واليات عمل المنظمات النسائية الاردنية والفلسطينية والعربية لمواجهة المرحلة السياسية الخطيرة التي تمر بها المنطقة والتصدي والمقاومة لكافة اشكال التطبيع ومخططات الضم والمشروع الاستعماري الجديد الذي يستهدف تصفية القضية الوطنية الفلسطينية كما يستهدف امن الاردن وسيادته والهيمنة على مقدرات الوطن العربي وثرواته وسيادته.
كما تطالب دولة الامارات بالتراجع عن هذه الخطوة التطبيعية الخطيرة والغاء هذا الاتفاق المشين لما يشكله من مخاطر على الامن القومي العربي .
ان المنظمات النسائية تدعو الشعوب العربية وكافة احرار العالم بالوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني واسناده في نضاله من اجل حقوقه الوطنية المشروعة وكفاحه التاريخي من اجل التحرر والخلاص من الاحتلال الصهيوني العنصري .
كلنا ثقة بان الشعوب العربية التي واجهت الاستعمار القديم قادرة اليوم على مواجهة الاستعمار الجديد وافشال المشروع الصهيوني الامريكي ومخططاته في المنطقة العربية.

عمان 15/8/2020 المنظمات النسائية لائتلاف الاحزاب القومية واليسارية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق