بيانات وتصريحات عامة

تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية

• تتابع أحزاب الائتلاف مشاوراتها بشأن استكمال تشكيل قوائمها في الدوائر الانتخابية, وذلك في سياق تطبيق قرار الائتلاف المتعلق بخوض الانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر. ومن المنتظر أن تعلن قوائم الائتلاف في مدة اقصاها العشرين من الشهر الجاري وذلك بعد أن يتم إقرار الشعار والاسم والبرنامج الذي ستخوض على أساسه الانتخابات.
في هذه المناسبة فإن أحزاب الائتلاف التي قررت أن تخوض هذه المعركة الديمقراطية على اساس سياسي وبرنامجي, تدعو جميع المواطنين نساء ورجالاً ممن يحق لهم الانتخاب, إلى مغادرة حالة اللامبالاة, والتعبير الايجابي عن انحيازهم للقوائم الوطنية ذات التوجه السياسي, وإلى المرشحين الصادقين المخلصين لقضايا الشعب والوطن, والقادرين على التصدي للتحديات الكبرى السياسية والاقتصادية التي تواجه الوطن الغالي.
• تابعت احزاب الائتلاف نتاج اجتماع وزراء خارجية الدول العربية الصادرة بتاريخ 9 / 9 / 2020, إن اقلّ ما يمكن أن يقال في هذه النتائج انها جاءت لتؤكد خطورة مواقف عدد من الدول العربية المهيمنة على قرارات جامعة الدول العربية وأثرها البالغ على المصالح الوطنية الفلسطينية وعلى المصالح القومية العربية.
كما شكلت هذه النتائج دعما صريحاً لخطوات التطبيع العربي مع العدو الصهيوني وقدمتها للتحالف الامريكي الاسرائيلي الذي يعمل بكل قوة من اجل تفكيك المنظومة العربية.
سيسجل التاريخ في صفحاته الاكثر قتامه أن تاريخ 9 / 9 / 2020 حمل أولى القرارات الرسمية نحو تفكيك المنظومة العربية وانفكاكها عن القضية الوطنية الفلسطينية وتوفير الغطاء السياسي للأطراف العربية التي حسمت خيارها لصالح الانتقال إلى موقع التحالف الامريكي الاسرائيلي ومشروعة الاستعماري في الوطن العربي.

12 / 9 / 2020
ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق