لآخر المستجدات تابعنا على قناة تلغرام

تابعنا
نشاطات الهيئات الجماهيرية

يوم عمل تطوعي لشبيبة الحزب في إربد والبقعة احتفالاً بعيد العمال

ضمن فعالياتها احتفالاً بعيد العمال، أقامت شبيبة حزب الوحدة الشعبية فرع البلقاء يوم عمل تطوعي في مخيم البقعة اشتمل على تنظيف الشوارع والأرصفة في الشوارع الرئيسية للمخيم.

كما نظّمت اللجنة العمالية للحزب في إربد بالتنسيق مع شبيبة الحزب، وبالتعاون مع بلدية إربد، يوم عمل تطوعي اشتمل على تنظيف ودهان ميدان علي خلقي الشرايري دوار سال الكبير في مدينة إربد،إيماناً بخدمة المجتمع المحلي وضمن سلسلة من النشاطات المجتمعية التي يقوم في الحزب في إربد.

وأكد مسؤول اللجنة العمالية في الحزب، مصطفى العبسي، أنه انطلاقاً من إيماننا بأهمية العمال، وهم شريحة كبيرة في المجتمع، قمنابالاحتفال بعيد العمال على أرض الواقع وبطريقة عملية بعيداً عن زخرفات الاحتفاليات بعيد العمال، الذين هم في الأساس شريحة في المجتمع تعاني من تغييبها نقابياً وهضم حقوقها. وإننا في الحزب نؤمن بأحقية هذه الشريحة الكبيرة في المجتمع ونناضل من أجل حياة فضلى لها.

فيما لفت الرفيق خالد اليوانسة مسؤول الشبيبة في إربد، إلى أن الشبيبة نقف من العمال موقف الداعم لهم ونناضل إلى جانبهم حتى ينالوا حقوقهم في حياة كريمة، وإننا في المكتب الشبابي في الحزب، نعتقد بأهمية مساندة هذه الشريحة من المجتمع، ونقف معها في عيدهم تعبيراً عن احترامنا وتقديرنا للعمال .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى