أخبار فلسطين

الاحتلال الصهيوني يعتقل 23 مواطناً من الضفة الفلسطينية المحتلة

احتلال

اعتقلت قوات من جيش الاحتلال الصهيوني الليلة الماضية 21 مواطنا من إنحاء متفرقة من الضفة الغربية، بدعوى انهم مطلوبون لأجهزة امن الاحتلال.

وأفاد مراسلون نقلا عن مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت 17 مواطنا من بلدة تقوع جنوب غرب بيت لحم، معظمهم من الاطفال، وهم: امجد نايف صباح وساهر خالد علي صباح ومأمون سليمان عبدالرحمن صباح ومحمد سليم إبراهيم صباح وأيوب سليمان صباح وعز خالد عبد الخليل صباح واحمد رياض داود صباح ومروان فؤاد عبد الخليل صباح وإبراهيم يوسف حسن صباح وزكريا محمد عبد الخليل صباح وجعفر يوسف حسن صباح وسامي علي محمود صباح ومحمد علي عبد الخليل صباح وثائر خالد علي صباح واحمد عيد عطية صباح ومحمود سليمان حسين صباح وعطية سليمان صباح.

من جانبها قالت مصادر صهيونية انه تم اعتقال 18 من تقوع، وتتهم سلطات الاحتلال 17 منهم برشق الحجارة بإتجاه جنود الاحتلال والمستوطنين، فيما تنسب تهمة الانتماء لحركة حماس لآخر.

الى ذلك افاد مراسلون في نابلس بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت فجرا عددا من الاحياء في المدينة، وفتشت عدة منازل واعتقلت ثلاثة مواطنين، وهم: جمال مبروكة، كميل كيال، ومحمد الرمحي.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد في محافظة جنين واعتقلت الشاب نور خالد مراد جوابرة (21 عاما)، بعد مداهمة منزلي ذويه وشقيقه وتفتيشهما، اضافة الى الشاب حسن الهصيص.

وذكرت مصادر امنية لـ القدس، بان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قباطية وقرى دير غزاله، ودير ابو اضعيف، وبيت قاد، ونصبت عدة حواجز عسكرية في قرى منطقة يعبد، وعلى شارع جنين – نابلس على مفرق قرية مثلث الشهداء.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى