نشاطات الهيئات الجماهيرية

أمسية رمضانية تقيمها رابطة المرأة الأردنية

2

أقامت رابطة المرأة الأردنية “رما” أمسية رمضانية اجتماعية وسط حضور نسوي وشبابي فاعل في مقر حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الاردني في عمان يوم الاربعاء الموافق 1/7/2015.

قدمت عرافة الأمسية الرفيقة عائشة بلعاوي بأداء مميز في أجواء عائلية مع الرفيقات والرفاق والحضور الكريم. وقدمت الرفيقة رانيا لصوي رئيسة رابطة المرأة الأردنية كلمة بإسم الرابطة  رحبت فيها بالحضور، وعرفت برابطة المرأة ودورها المنشود في المجتمع لدعم قضايا المرأة، إيمانا بأن نضالات المرأة جزء لا يتجزأ من نضالات المجتمع ولذلك فهي تناضل جنباً إلى جنب مع الرجل من أجل الحرية والديمقراطية والعدالة الإجتماعية  ومن أجل ضمان عدالة القوانين والأنظمة والتشريعات في المجتمع.

كما رحبت بالرفيقات عضوات الهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة في المؤتمر الثاني للرابطة، وحرصت الرفيقة على إبراز خطة عمل الهيئة الإدارية للفترة القادمة والتي كان أهم أهدافها التوسع في جمهور النساء، والاهتمام بقضايا الطفل وتوعيته من خلال اطلاق برنامج تثقيفي وترفيهي للأطفال بعنوان “براعم الرابطة”.

وفي ختام الكلمة أكدت الرفيقة على التضامن الكامل مع كل الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني ووجهت التحية للرفيقة المناضلة خالدة جرار، ولأصغر طفل معتقل في سجون الاحتلال محمد مهدي وللرفيق القائد احمد سعدات. ووجهت التعازي الحارة للشعب الفلسطيني ولعموم النساء المناضلات بفقدان المناضلة نهاية محمد نائبة رئيسة اتحاد المرأة الفلسطينية.

وأشهرت “رما” في أمسيتها الرمضانية نواة “براعم الرابطة” من خلال فقرات فنية قدموها الأطفال وفُـتح باب التسجيل لعضوية البراعم من عمر 3 سنوات الى 17 سنة. وفي جو من التفاعل والانسجام بين الحضور قدمت الرفيقات حنان ناصر وعائشة بلعاوي مسابقات ثقافية وترفيهية ، أما ختام الأمسية فكان مع فقرة فنية من تقديم الفنان الملتزم خيري حاتم الذي تفاعل الحضور مع اغانيه التراثية الشعبية.1011876543121

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق