نشاطات الهيئات الجماهيرية

منظمة الحزب في الزرقاء تقيم الامسية والافطار السنوي في مقر الحزب

وسط حضور من مختلف الفعاليات الوطنية والحزبية والشعبية اقام حزب الوحدة الشعبية في الزرقاء افطار وامسية رمضانية في مقر الحزب في الزرقاء ، وقد جاءت الفعالية ضمن الحالة الوطنية التي اعتاد ان يقوم بها الحزب بدعوة كافة الاطراف والفعاليات في الزرقاء للنهوض في الواقع الحزبي والوطني في المحافظة .

رحب الرفيق معاذ القصراوي بالحضور مستذكراً الرفيق غسان كنفاني اديب الثورة الفلسطينية في ذكرى استشهاده ال42 ، ومن ثم قدم الرفيق عماد المالحي عضو المكتب السياسي للحزب ومسؤول المنظمة الحزبية في الزرقاء .

اكد الرفيق عماد المالحي في كلمته على ضرورة استمرار الفعاليات الوطنية التي من شأنها جمع القوى الوطنية في محافظة الزرقاء ومن ثم تحدث في كلمته عن الواقع الذي تمر فيه المنطقة العربية وبالاخص المناطق المجاورة للحدود مع الأردن مؤكداً على أن مؤسسة الحكم مدعوة لاجراء اصلاحات سياسية شاملة تقود البلاد الى بر الأمان مؤكداً على ضرورة مواجهة نهج الافقار الممارس من حكومة عبدالله النسور واصفاً هذه الحكومة بحكومة الردة على الاصلاح التي تقود البلاد الى المزيد من التأزيم مؤكداً على موقف الحزب الرافض للآلية المتبعة في تعيين الحكومات .

وفي الجانب الفلسطيني وجه الرفيق عماد المالحي التحية للشيخ خضر عدنان الذي انتصر في معركته ضد السجان مستطيعاً ان يحقق ارادته الحرة ، ووجه التحية للرفيق الامين العام للجبهة الشعبية احمد سعدات الذي يسطر اسطورة في النضال ضد السجان الصهيوني .

وأكد الرفيق عماد المالحي على ضرورة اعادة الاعتبار لمشروع المقاومة الذي من شأنه توضيح البوصلة وتوجيهها بالاتجاه الصحيح وتجميع القوى الوطنية في الساحة الفلسطينية مؤكداً على ضرورة مواجهة المشروع الصهيوني والامبريالي الذي يهدف الى تحييد البوصلة عن هدفها الحقيقي عبر زرع الفتن الطائفية والمذهبية والعرقية في العقل العربي ومن ثم تفتيتها .

وفي ختام كلمته أكد الرفيق المالحي على ضرورة استمرار الفعاليات في المحافظة من أجل النهوض بواقع المحافظة ومواجهة التهميش الذي تعاني منه المحافظة منذ عقود بشكل ممنهج من مؤسسة صنع القرار ، مؤكداً على ضرورة الارتقاء بواقع المحافظة .

حزب الوحدة الشعبية / الزرقاء

8/7/2015

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق