نشاطات الهيئات الجماهيرية

شبيبة الحزب في الزرقاء تقيم أمسية رمضانية تحت شعار ” الوفاء للحركة الأسيرة وللرفيق احمد سعدات “

 

أقامت شبيبة حزب الوحدة الشعبية / الزرقاء إفطارا وأمسية رمضانية تحت شعار ” الوفاء للحركة الأسيرة وللرفيق احمد سعدات ” وسط حضور فاعل من الشباب في المحافظة ، واشتملت الفعالية على العديد من الفقرات الثقافية والفنية التي قدمها الرفاق في الشبيبة .

قدم الامسية الرفيق محمد طالب مرحباً بالحضور وداعياً الجميع للوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الاردن وفلسطين والامة العربية .

وقدم الرفيق معاذ القصراوي عضو قيادة منطقة الزرقاء الحزبية كلمة الحزب والشبيبة ، واكد فيها على الدور الفاعل للرفاق الشبيبة على مدار الاعوام الفاصلة ما بين المؤتمرين الخامس والسادس للحزب ، مؤكداً على ضرورة مواصلة النضال والعمل بشكل جدي من أجل بناء شباب وطني فاعل التزاماً برؤية الحزب وشعاره بأردن وطني ديمقراطي واسترداد الحقوق الوطنية للشعب العربي الفلسطيني ، ووجه الرفيق معاذ التحية للشيخ خضر عدنان الذي انتصر على سجانه بمعركة الامعاء الخاوية مؤكداً على ضرورة مساندة نضال الاسرى ودعمهم في مواجهة الكيان الغاصب .

وفي ختام كلمته اكد الرفيق على ضرورة العمل على اقامة اوسع حملة تضامنية مع الرفيق القائد احمد سعدات للوقوف في وجه الاجراءات الصهيونية تجاهه وتجاه الاسرى كافة ،موجهاً التحية للرفيق احمد سعدات الذي لا زال يسطر اسطورة في النضال ضد المحتل في معركة شعبنا المفتوحة ضد الكيان الغاصب .

وفي ختام الامسية قدم الرفاق محمود مخلوف وعزات ماجد مسابقة ثقافية وسط تفاعل من الرفاق ، واختتمت الامسية بانشاد اغاني الراحل الشيخ امام ومجموعة من الاغاني الوطنية والملتزمة .14422

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق