أخبار محلية

دائرة الإعلام تحتفل بإصدار العدد 100 من نداء الوطن

أقامت دائرة الإعلام في حزب الوحدة الشعبية حفل استقبال بمناسبة صدور العدد 100 من جريدة نداء الوطن الناطقة باسم الحزب.

وحضر الحفل الأمين العام للحزب وهيئة التحرير الحالية لجريدة وهيئة التحرير السابقة إضافة إلى عدد من الأصدقاء من الإعلاميين. وفي بداية الفعالية رحب الدكتور موسى العزب نائب مسؤول دائرة الإعلام بالحضور مؤكداً على الدور الوطني الملقى على عاتق الإعلام في ظل الثورة التكنولوجية التي يشهدها العالم. كما أشاد الرفيق العزب بالدور الكبير الذي قامت به هيئة التحرير السابقة في استمرارية إصدار الجريدة والوصول إلى العدد 100 مشيداً بروح المثابرة لدى الرفاق.وشكر العزب باسم دائرة الإعلام كل من ساهم من أصدقاء ورفاق في دعم “نداء الوطن” وأسهم في استمرارها وتطويرها والحفاظ على خطها المنحاز للوطن ولفقرائه، وتؤكد الدائرة بأن الجريدة ستبقى دائماً منبراً للتقدميين، وسلاحاً للدفاع عن الناس وحقهم في التنمية والعدالة والعيش الأفضل, والدفاع عن تحرير فلسطين, وإنجاح المشروع الوحدوي التحرري للأمة العربية.

وفي كلمته أكد الأمين العام للحزب الدكتور سعيد ذياب على أهمية تواصل الأحزاب مع وسائل الإعلام المختلفة، لافتاً إلى العلاقة الإيجابية التي تسود بين الحزب ووسائل الإعلام المختلفة. ولفت ذياب إلى الهجمة الحكومية التي تتعرض لها وسائل الإعلام والإعلاميين وتحويل العديد من الصحفيين إلى محكمة أمن الدولة تحت حجج وذرائع مختلفة، بما يعكس توجهاً حكومياً للمزيد من التراجع على صعيد الحريات.

وأشار الأمين العام د. سعيد إلى أن احتفالية صدور العدد 100 من نداء الوطن، تؤكد حرص الحزب على إيصال الحقيقة للجماهير، وعلى أهمية العمل المثابر الموصول للحفاظ على منبره الإعلامي وتطويره في زمن الثورة الكبيرة في وسائل الإعلام.

de3

de5

de7

de4

de2

de1

de8

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق