أخبار عربية

في رسالة وجهتها لقناة المنار، نداء الوطن: لا صوت يعلو فوق صوت المقاومة

وجهت هيئة تحرير جريدة نداء الوطن ودائرة الإعلام لحزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني رسالة تضامن مع قناة المنار، تالياً نصها:

الأستاذ إبراهيم فرحات المدير العام     المحترم

الأعزاء الزملاء في قناة المنار       المحترمين

تهديكم هيئة تحرير جريدة نداء الوطن ودائرة الإعلام لحزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني تحياتها، متمنية لكم دوام التقدم والنجاح في منبركم الإعلامي المقاوم.

إننا في دائرة الإعلام نؤكد على رفضنا واستنكارنا لقرار شركة “عربسات” وقف بث قناتكم على قمر عربسات، ولا نرى فيه إلا تخريباً ممنهجاً، فلا فرق بين تفجير مبنى المنار في العدوان الصهيوني على لبنان 2006، وبين من يوقف بث القناة، وما هي إلا محاولات خائبة من قبل أنظمة وقوى رجعية تهدف لإسكات صوت إعلامي تبنى نهج المقاومة ورأس حربة إعلامية في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

إن الوقوف والتضامن مع قناة المنار هو تضامن مع قناة جعلت من نهج المقاومة عنوانها الرئيس وعملت على إعادة بوصلة الصراع إلى اتجاهها الصحيح ألا وهو الصراع مع الكيان الصهيوني.

لذلك فإن تضامننا معكم هو مسؤوليتنا لأننا على نفس الدرب سائرون، درب المقاومة ونهجها، وعلى كافة وسائل الإعلام والقوى الوطنية والتقدمية مسؤولية أخلاقية تجاهكم، فالدفاع عن قناة المنار هو دفاع عن كل وسيلة إعلام تحمل على عاتقها بناء أجيال المقاومة، وبناء ثقافة المقاومة.

إننا على ثقة كاملة بأن المحاولات الجارية لإسكاتكم ستفشل كما فشلت المحاولات سابقاً، وأنكم لقادرون على اجتياز هذه المرحلة وأنتم متمسكون بمبادئكم وخطكم الوطني المقاوم.

ولكم فائق الاحترام…

هيئة تحرير جريدة نداء الوطن

دائرة الإعلام

حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني

عمان في 5 كانون الأول 2015

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق