أخبار فلسطين

سبعة شهداء لـ”القسام” أثناء تأديتهم واجبهم النضالي، والشعبية تنعيهم

استشهد سبعة من مقاتلي كتائب القسام، إثر انهيار نفق للمقاومة شمال شرق غزة نتيجة سوء الأحوال الجوية وكانت الكتائب وهي الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية حماس أعلنت في بيان رسمي أمس الأربعاء فقدان التواصل مع مجموعة من مقاتليها بعد انهيار النفق، وأكدت أن البحث عنهم لا يزال جارياً عنهم. من جهتها أصدرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بياناً نعت فيه الشهداء السبعة، مؤكدة على التمسك بخيار المقاومة. وتالياً نص البيان:

بيان نعي صادر عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

الجبهة الشعبية تنعي كوكبة من شهداء كتائب القسام

تتقدم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين للأخوة في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” ولجناحها العسكري كتائب الشهيد عز الدين القسام بخالص عزائها لاستشهاد كوكبة من مقاتلي القسام، والذين استشهدوا أثناء تأديتهم لنداء الوطن والقضية.

لقد جسّد الشهداء بدمائهم أعظم معاني التضحية والفداء والانتماء لهذا الوطن، مؤكدين على حق شعبنا بالمقاومة، وابتداع كافة الأساليب المشروعة للتصدي للاحتلال، وللاستعداد والإعداد لأي محاولة منه لشن عدوان جديد على القطاع.

إن الوفاء لهؤلاء الشهداء وكل الشهداء بالحفاظ على وصاياهم والاستمرار بالمقاومة، باعتبارها اللغة الوحيدة التي يفهمها العدو، وهي التي تحقق الانتصار على المشروع الصهيوني وطرده بالكامل من كل شبر من أرضنا.

عاشت المقاومة… عاشت تضحيات شعبنا ومقاومته الباسلة

المجد للشهداء.. وإننا حتماً لمنتصرون 

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

قطاع غزة

28/1/2016

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق